YEMSPORT

 YEMSPORT
         
         
منتخبنا الاولمبي يخسر لقائه الأول بثلاثية أمام قطر

منتخبنا الاولمبي يخسر لقائه الأول بثلاثية أمام قطر

 25-10-2021    صلاح العماري    173

خسر منتخبنا الوطني الاولمبي لقائه الاول في تصفيات آسيا بالدوحة أمام نظيره القطري بثلاثية نظيفة على ملعب استاد خليفة الدولي بالدوحة،
في لقاء دون المستوى استحوذ على أغلب مجرياته المنتخب القطري الذي ظهرت امكانياته العالية وانسجام لاعبيه الذين انخرطوا بمعسكرات داخلية وخارجية منذ مارس المنصرم، فيما ظهر منتخبنا في هذه المباراة بمستوى دون مبارياته السابقة.

وبالفوز بات المنتخب القطري من أقوى المرشحين لخطف بطاقة التأهل نظير المستوى الذي قدمه، غير ان حظوظ منتخبنا وبقية منتخبات المجموعة الاولى ما تزال موجودة، ويتعين على منتخبنا تجاوز آثار هذه الخسارة أمام سوريا وسريلانكا.

بدأت المباراة في أجواء باردة لمكيفات هواء استاد خليفة الدولي، احد الملاعب التي تستضيف كأس العالم 2022م، باستحواذ قطري وتناقل للكرات العرضية، وكاد نائف الحضرمي ان يتقدم لقطر في الدقيقة 3 من كرة رأسية اعتلت العارضة.

ومن سيطرة قطرية احرز هشام علي، هدف قطر الأول في الدقيقة 14، مستغلا تمريرة عرضة، بعد الهدف تحسن أداء لاعبو منتخبنا وأرسل عمر الداحي كرة قوية من خارج المنطقة أمسكها الحارس محمد عماد على دفعتين، وأنقذ علي عبس فرصة انفراده في د/28، وحصل عمر الداحي على ركلة حرة خارج المنطقة إثر عرقلة تعرض لها د/36.
وفي د/42 تمكن هشام محمد من تسجيل هدف منتخب بلاده الثاني من تسديدة داخل المرمى غير مسارها الدفاع.

في الشوط الثاني، واصل المنتخب القطري الاستحواذ على الكرة، ومن تسديدة قوية أرسلها خالد محمد من خارج المنطقة أعتلت سقف مرمى علي عبس، معلنة الهدف الثالث د/62، عقب ذلك أجرى امين السنيني تغييرات لتعزيز الفريق، فأشرك حسين مزعل بديلا لأحمد عنان في الهجوم، وسنحت لناصر محمدوه من تمريرة لمزعل في د/62 فرصة خارج المنطقة فأرسل تسديدة قوية تصدى لها الحارس.

عقب ذلك تحسن مستوى منتخبنا، ومن تناقل جميل داخل المنطقة بين ناصر والداحي، أرسل الداحي كرتين قوية على المرمى د/78 و79 أحدها تصدى لها الحارس وأبعدها عن مرماه، والأخرى اعتلت العارضة.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021