YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
بالصور .. منتخبنا الوطني الأول يجري حصه تدريبية على ملعب الشباب

بالصور .. منتخبنا الوطني الأول يجري حصه تدريبية على ملعب الشباب

 01-06-2021    محمد الخميسي    150

اجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم حصة تدريبية على أرضية ملعب نادي الشباب بالرياض ضمن استعداداته المكثفة للمباراة المرتقبة التي تجمعه من نظيره السعودي يوم السبت القادم ضمن مباريات تصفيات كأس العالم ( قطر 2022) وكأس آسيا ( الصين 2023).

الحصة التدريبية بدأها مدرب المنتخب بلقاء مختصر بلاعبي المنتخب على أرضية الملعب مرحباً بالرباعي المحترف الذي انضم حديثاً إلى زملاءه ، ومن ثم تحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة المرتقبة وانه بدأ العد التنازلي للمباراة ويجب ان يركز جميع اللاعبين خلال الوحدات التدريبية ويثقوا بأنفسهم انهم قادرون على تقديم مباراة قوية امام الأخضر السعودي.
التمرين بدأ بالجري الخفيف ومن ثم بعض تمارين الاستطالة ، وعقب ذلك انتقل إلى بعض التمارين المختلفة بالكرة واختتم بتقسيمة من قصيرة من شوطين ، مدة كل شوط 20 دقيقة .

غداً .. الاجتماع الفني ( عن بعد !)

يقام الساعة الحادية عشر من صباح الغد الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة ، حيث سيقام الاجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي ( Zoom) وذلك وفقاً للتدابير الصحية المشددة التي تفرضها اللجنة الآسيوية المشرفة بالتعاون مع الاتحاد السعودي مستضيف التجمع .

وسيتم خلال الاجتماع التطرق إلى لائحة البطولة والتعاليم الجديدة التي وضعت في الوقت الراهن في إجراء وقائي لتجنب الإصابة بفايروس كورونا ( كوفيد 19) ، وسيتم أيضا خلال الاجتماع تحديد الزي الذي سيرتديه كل منتخب خلال مواجهاته .









  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021