YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
الداحي : احترافي في الدوري المصري نافذة نحو المزيد من الطموح والامل

الداحي : احترافي في الدوري المصري نافذة نحو المزيد من الطموح والامل

 03-12-2020    إعلام نادي الشعب    561

ابدى لاعب المنتخب اليمني لكرة القدم ونادي شعب صنعاء عمر الداحي سعادته الكبيره باتمام اجراءات انتقاله رسميا لنادي اسوان المصري.

واعلن نادي شعب صنعاء مساء الثلاثاء انهاء اجراءات انتقال اللاعب للفريق المصري ووجه له رسالة شكر على كل ما قدمه للنادي منذ ان كان لاعبا في فئة البراعم.

وفي تصريح خاص باعلام نادي شعب صنعاء اعتبر الداحي انتقاله للعب في الدوري المصري خطوة كبيرة الى الامام مؤكدا انها ستكون فاتحة خير نحو افاق قادمة مليئة بالامال والطموح.

ووجه الداحي رسالة شكر ومحبة لكل من وقف معه وسانده في اتمام اجراءات الانتقال وفي مقدمته ناديه الاصلي شعب صنعاء.

واستطرد الداحي في كلامه بالقول : شكرا نادي الشعب على كل شيئ .. انا سعيد بكل اللحظات التي قضيتها معكم .. شكرا للامين العام خالد المقطري وجميع اعضاء مجلس الادارة لقد كانوا حريصين على انتقالي للنادي المصري بالطرق الرسمية والقانونية .

وتابع الداحي: اثني على الجهود الجبارة التي بذلها رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالامانة راجح القدمي الذي ساهم بشكل كبير في تقريب وجهات النظر بيني وبين نادي الشعب من جهة وبين نادي الشعب واسوان من جهة اخرى مؤكدا بانه يقدر دور هذا الرجل ويحترمه وان العلاقة فيما بينهما ابوية.

واضاف : لا انسى ما قام به صديقي امين العيسي معي اوجه له كل الشكر والتقدير ولكل من وقف مع عمر وسانده من محبين وجماهير ومشجعين.

وواصل : لا انسى زملائي اللاعبين اضافة الى المدربين في النادي .. اتمنى لهم التوفيق في استحقاقات مقبلة ساظل مشجعا وفيا لهم.

وختم عمر حديثه قائلا : اتمنى ان اكون عند حسن ظن وثقة الجميع وخاصة اسرتي ( والدتي واخي محمد وبقية العائلة ) اللذين وقفوا معي وساندوني في احلك الظروف واصعبها.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2021