YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
أستون فيلا يخطف نقاط ليستر وريمونتادا لوست هام أمم توتنهام في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا يخطف نقاط ليستر وريمونتادا لوست هام أمم توتنهام في الدوري الإنجليزي

 19-10-2020    د ب أ    54

انتزع أستون فيلا فوزا دراميا على مضيفه ليستر سيتي صفر - 1 ليحقق الفوز الرابع له على التوالي في مع تبقي مباراة مؤجلة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل روس باركلي الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع أستون فيلا رصيده إلى 12 نقطة ويتقدم للمركز الثاني بفارق نقطتين أمام ليفربول حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة خلف إيفرتون المتصدر فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند تسع نقاط في المركز الرابع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

ويبقى لأستون فيلا مباراة أمام مانشستر سيتي، تأجلت من الجولة الأولى لوضول الأخير إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.




وفي مباراة مثيرة قلب وست هام تأخره بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول إلى تعادل ثمين 3 - 3 مع مضيفه توتنهام يوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليدفع توتنهام ثمن التهاون في الشوط الثاني ويفرط الفريق في فوز ثمين كان في متناول يده.

وسجل المهاجم الإنجليزي الدولي الخطير هاري كين هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه توتنهام إلى التقدم 3 - صفر في أول 16 دقيقة من المباراة لكن ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة منحت وست هام نقطة التعادل الثمينة على ملعب توتنهام في ديربي لندني مثير.

وتألق الثنائي هاري كين والكوري الجنوبي هيونغ مين سون وقادا فريقهما إلى التقدم الكبير في الشوط الأول ولكن وست هام انتزع التعادل في الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع توتنهام رصيده إلى ثماني نقاط مقابل سبع نقاط لوست هام.

وافتتح الكوري سون التسجيل في المباراة بهدف بعد أقل من 45 ثانية من بداية المباراة وأضاف كين الهدفين الآخرين لتوتنهام في الدقيقتين الثامنة و16 لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، رد وست هام بهدفين سجلهما فابيان بالبوينا في الدقيقة 82 ودافينسون سانشيز لاعب توتنهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85 قبل أن يحرز مانويل لانزيني هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بقذيفة صاروخية في وقت قاتل.

ورفع كين رصيده إلى خمسة أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي كما رفع رصيده إلى 11 هدفا في مرمى وست هام بالدوري الإنجليزي وذلك في المباراة الحادية عشرة له مع توتنهام في مواجهة وست هام.



وحصد كل من فولهام وشيفيلد يونايتد النقطة الأولى له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم بتعادلهما 1 - 1 سويا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم فولهام بهدف سجله أديمولا لوكمان في الدقيقة 77 وتعادل شيفيلد عن طريق بيلي شارب من ضربة جزاء في الدقيقة 85 .

وحصد كل منهما نقطته الأولى في المسابقة بعدما خسر مبارياته الأربعة الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وكان شيفيلد بقيادة مديثره الفني كريس وايلدر هو الفريق الأفضل في الشوط الأول وسنحت للاعبه الاسكتلندي أوليفر ماكبورني أفضل فرصة لافتتاح التسجيل في المباراة بضربة رأس ولكن الفرنسي ألفونس أريولا حارس مرمى فولهام أبعدها ببراعة.

وحصل فولهام على ضربة جزاء في الدقيقة 56 اثر لمسة يد من جاك روبنسون داخل منطقة الجزاء ولكن ألكسندر ميتروفيتش سددها بعيدا في المدرجات.

وبعدما كسر لوكمان حاجز الصمت بتسجيل الهدف الأول لفولهام ، حصل شيفيلد على ضربة جزاء سجل منها بيلي شارب هدف التعادل قبل خمس دقائق فقط على نهاية المباراة.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020