YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
سمعون يصعد لدور الأربعة من بطولة بلقيس الكروية بفوزه على وحدة المكلا بركلات الترجيح

سمعون يصعد لدور الأربعة من بطولة بلقيس الكروية بفوزه على وحدة المكلا بركلات الترجيح

 16-10-2020    فادي حقان    49

صعد فريق كرة القدم بنادي سمعون الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة الشحر إلى دور الأربعة من تصفيات بطولة شركة بلقيس التي ينظمها اتحاد الكرة لأندية ساحل حضرموت ذلك أثر فوزه على فريق نادي وحدة المكلا بركلات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جرت عصر اليوم بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن دور الثمانية من المسابقة الكروية.

وتقدم الوحدة بهدف جميل في تسجيله بواسطة اللاعب يسلم رمضان باقايه (السومي) بلعبة (دبل كيت ) داخل المنطقة الحمراء لسمعون في آخر دقائق في الشوط الأول.

وفيما ادرك سمعون التعادل مبكرا بداية الشوط الثاني بأرسال كرة عرضية حرة مباشرة جاءت من أقدام اللاعب محمود اليزيدي. ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ذهبت لمصلحة أبناء سعاد بعد براعة قدمها في التصدي وخبرة متراكمة في الحراسة للمرمى من قبل اللاعب محمد فرحان .

وبهذا الفوز سينتظر فريق سمعون الشحر الفائز من مواجهة الغد التي تجمع فريقي ناديين شعب حضرموت مع المكلا على ملعب بارادم بالمكلا .

أدار اللقاء في الساحة أحمد مسهور ومساعد أول نائف باوزير ومساعد ثاني علي الخلاقي ورابعاً محمد بلعلا وإداريا الكابتن فضل باقارح ومقيم الحكام احمد بامهري تواجد من الطب الرياضي سالم بازياد .

















  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020