YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
فيما تُجرى فحوصات الأعمار على الأفضل من تجمع عدن..الجهاز الفني للناشئين يستعد لبدء تجمع صنعاء

فيما تُجرى فحوصات الأعمار على الأفضل من تجمع عدن..الجهاز الفني للناشئين يستعد لبدء تجمع صنعاء

 16-08-2020    سميح المعلمي    328

وقف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين على مستويات عدد من اللاعبين خلال تجمع عدن، الذي تم فيه اختبار لاعبين جدد من محافظات (عدن، أبين، لحج، شبوة وتعز، وماجاورها)، لإمكانية ضمهم للمنتخب خلال الفترة المقبلة، ضمن البرنامج الإعدادي لكأس آسيا البحرين 2020.

اللاعبون الذين شاركوا في التجمع، بعضهم تم ترشيحهم من قبل مدربين أكفاء في الأندية، والبعض الآخر من الموهوبين الذي تقدموا للاختبارات الفنية، حيث وصل إجمالي اللاعبين لما يقارب (المائة)، واستمر التجمع لأسبوع، مابين تدريبات صباحية ومسائية، واجراءات إدارية.

وتُستكمل حاليا إجراءات فحوصات التأكد من أعمار اللاعبين المختارين، وسينتقي الجهاز الفني الأفضل ممن تجاوزا الفحص بنجاح، للدخول في المعسكر الداخلي الذي سيقام في وقت لاحق، وسيضم المجموعة الأولى التي شاركت في التصفيات بالدوحة (من لازالت أعمارهم في هذه الفئة)، والمختارين من تجمع صنعاء، بإجمالي ( 33 لاعبا).

وفيما يتعلق بأسماء ومراكز اللاعبين المختارين من (تجمعي عدن وصنعاء)، سيتم الإعلان عن ذلك بشكل مُفصل، فور إنتهاء إجراءات الفحوصات الخاصة بالأعمار، واستقرار الجهاز الفني عليهم.



إلى ذلك، أكد الجهاز الفني للمنتخب، أن مستويات اللاعبين المختارين من (تجمع عدن) ممتازة ومتقاربة، لكنه سيختار الأفضل منهم، بحسب احتياجاته لبعض المراكز، ولتعزيز صفوف المنتخب بخامات جديدة متميزة.

ومن المزمع انطلاق ( تجمع صنعاء) منتصف الأسبوع الحالي، لمجموعة جديدة من اللاعبين، الذين تم ترشيحهم من مدربي أندية (المحافظات المتبقية)، وأيضا من الموهوبين الذين سيتقدمون من تلك المحافظات، ولديهم وثائق العمر المحددة لهذه الفئة (مواليد 2004/ 2005)، لإتاحة الفرصة لكل من يستحق تمثيل المنتخب، من مختلف المحافظات.

تجدر الإشارة إلى أن هناك احتمالات واردة لتأجيل موعد النهائيات، على غرار تأجيل تصفيات الكبار، لكن حتى الآن لازالت في موعدها المحدد 25 نوفمبر القادم.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020