YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
استمرار تدريبات منتخب الشباب وقائمة المنتخب يضاف اليها لاعب يمني قادم من فرنسا.

استمرار تدريبات منتخب الشباب وقائمة المنتخب يضاف اليها لاعب يمني قادم من فرنسا.

 12-08-2020    عصام علي    239

أجرى منتخبنا الوطني للشباب تدريباته الصباحية بقيادة مدير جهازه الفني الكابتن امين السنيني ويساعده الكابتن شهيم النوبي والكابتن خالد عاتق مدرب الحراس وقد أجرى منتخبنا الوطني للشباب تمريناته على ملعب نادي الوحدة بصنعاء .وبحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم
أ/عبدالفتاح لطف و أ/أحمد الشرفي والجهاز الطبي الذي يقوده بإقتدار الدكتور/عارف قدار طبيب المنتخب ومساعده عبدالسلام الاصبحي .

وضمت قائمة اللاعبين الذين شاركوا في الحصة التدربية الصباحية تسعة وعشرين لاعباً وهي قائمة ضمت عشرين لاعباً من الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية بعد استبعاد ثلاثة لاسباب فنية مضافاً اليهم تسعة لاعبين جدد بينهم الاعب محمد طلال الاصبحي لاعب يمني يعيش هو واسرته بفرنسا ويلعب مع نادي بُرباكي الواقع في مدينة بوو ( Pau ) جنوب غرب فرنسا والذي وصل مساء الأمس و شارك اليوم في أول تمرين له مع المنتخب .



وركّز مدرب منتخب الشباب الكابتن امين السنيني على تمرينات اللياقة والتمريرات والمهارات التكتيكية الجماعية فيما لاتزال قائمة الاعبين مفتوحة .

وكان الدكتور عارف قدار قد أجرى فحوصات طبية لجميع اللاعبين لتأكد من خلو الاعبين والجهازين الفني والاداري والاعلامي من فيروس كورونا كوفيد19 عبر جهاز الترمو متر الحراري لقياس درجة حرارة الجسم وبعد الفحص والتدقيق تأكد للطاقم الطبي ان جميع لاعبي المنتخب وطواقمه الفنية و الادارية وكذا الطبية والاعلامية يتمتعون بدرجة حرارة طبيعية وكذا خلو جميع أفراد معسكر الشباب من اي اعراض مرضية.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب في سباق مع الزمن حيث يسعى الى تنفيذ خطته التدريبية قبل موعد المباراة الافتتاحية التي يواجه فيها منتخبنا الوطني للشباب المنتخب القطر يوم السادس عشر من اكتوبر المقبل في اوزبكستان ضمن مباريات المجموعة الرابعة.







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020