YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
منتخب الناشئين يبدأ اليوم السبت البرنامج الإعدادي لنهائيات آسيا تحت 16 عاماً

منتخب الناشئين يبدأ اليوم السبت البرنامج الإعدادي لنهائيات آسيا تحت 16 عاماً

 08-08-2020    سميح المعلمي    307

يدشن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين -السبت- في مدينة عدن اختبار مجموعة جديدة من اللاعبين، لإمكانية ضمهم للمنتخب، ضمن البرنامج الإعدادي لكأس آسيا تحت 16 عاماً البحرين2020.

- اللاعبون الذين ستُجرى عليهم الاختبارات الفنية، من محافظات (عدن، تعز، أبين، لحج، الضالع وشبوة) وما جاورها، وبعدد مفتوح من اللاعبين، لإتاحة الفرصة لكل من يستحق تمثيل المنتخب ويثبت جدارته.

- البرنامج المعد لإجراء الاختبارات مقرر له 3 أيام قابلة للزيادة (حال الحاجة)، وسيتولى الجهاز الإداري معاينة الأمور الإدارية، مثل التأكد من وثائق اللاعبين وأعمارهم وغيرها.

- هذا التجمع سيليه تجمع آخر في صنعاء، لمجموعة جديدة من اللاعبين، المنتمين للمحافظات المتبقية، منها(صنعاء، إب، الحديدة، حضرموت، البيضاء، مأرب، .. )

- التجمع الثالث سيكون للاعبي المنتخب ال 23 الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية في الدوحة، (ولم تتجاوز أعمارهم هذه الفئة 16 عاما) إضافة إلى اللاعبين الذين تم استخلاصهم من تجمعي (عدن وصنعاء).

- بعد ذلك سيتم عمل معسكر داخلي لأفضل 33 لاعب استقر عليهم الجهاز الفني، ومنه سيتم اختيار القائمة النهائية التي ستشارك في النهائيات.

- الجهاز الفني للمنتخب جدد التأكيد على أن الباب مفتوح لكل لاعب يستحق تمثيل المنتخب، وأن جميع الفرص متساوية، سواء للّاعبين ال23 السابقين، أو من المجموعة الجديدة، وثمّن الاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل قيادة اتحاد الكرة، في تسهيل كل المهام المتعلقة بالبرنامج الإعدادي للنهائيات.

- إدارة المنتخب أشادت بالاستقبال المميز الذي حظيت به في عدن، من قبل قيادات الأندية والرياضيين، وشكرت حماسهم واستعدادهم لإنجاح التجمع.







  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020