شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
تشيلسي ينجو من انتفاضة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ينجو من انتفاضة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 08-07-2020    إرم    32

اقتنص تشيلسي فوزا مهما على حساب كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح البلوز أهداف اللقاء سريعًا، بواسطة أوليفيه جيرو، بعد تمريرة رائعة من ويليان في الدقيقة السادسة، ثم أضاف كريستيان بوليسيتش هدفًا ثانيًا، بتسديدة يسارية رائعة، في الدقيقة 27، بعدها بلحظات، أطلق ويلفريد زاها صاروخًا بقدمه اليمنى، سكن شباك كيبا في الدقيقة الـ34.

في الشوط الثاني، عزز تشيلسي تقدمه بهدف البديل تامي أبراهام في الدقيقة 71، لكن كريسيتان بنتيكي قلص الفارق، بعدها بدقيقة واحدة، لكن هذا لم يمنع رفاق المدير الفني فرانك لامبارد من تحقيق النقاط كاملة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، أرسل زاها كرة عرضية ارتقى لها دان مسددًا رأسية اصطدمت بالقائم، لينتهي اللقاء بعدها بفوز تشيلسي 3-2.

واقتنص تشيلسي المركز الثالث، بعد أن ارتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 60، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 42 في المركز الرابع.



وفي مباراة أخرى، ‬قاد داني ويلبيك واتفورد لاقتناص 3 نقاط ثمينة في معركته للنجاة من الهبوط بعد تحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه نوريتش سيتي.

وسجل ويلبيك الدولي الإنجليزي السابق هدفه الأول مع واتفورد منذ انضمامه في بداية الموسم في الدقيقة 56 ليضمن الفوز لفريقه الذي تقدم بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط قبل أربع جولات على النهاية.

وظل نوريتش، الذي تقدم بعد أربع دقائق من البداية عبر إيمليانو بوانديا، في مؤخرة الترتيب وبات قريبا للغاية من العودة للدرجة الثانية بعد خسارة المباراة السادسة على التوالي في الدوري.

واستمر تقدم نوريتش لمدة ست دقائق فقط قبل أن يدرك كريج دوسون التعادل لواتفورد ليعود الفريق للمباراة ثم تحقيق الفوز الأول في الدوري منذ إنهاء مسيرة ليفربول دون خسارة في فبراير شباط الماضي.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020