YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
السنيني مدرب منتخب الشباب : لن نستبق الأحداث واتمنى الصعود لكأس العالم للشباب

السنيني مدرب منتخب الشباب : لن نستبق الأحداث واتمنى الصعود لكأس العالم للشباب

 01-07-2020    محمد بن عبدات    427

سبق للكابتن امين السنيني ان حقق انجاز كبير للكره اليمنيه من خلال قيادته كمدرب لمنتخب اليمن للناشئين والصعود به إلى كأس العالم في فنلندا 2003.
اليوم السنيني يشرف على تدريب منتخب شباب اليمن الذي تأهل معه الي نهائيات كأس آسيا التي ستقام في أكتوبر القادم في اوزباكستان..

لهذا عقب حفل القرعه الذي أقيم للمنتخبات الاسيويه المتأهله لفئتي الناشئين والشباب في مبنى الاتحاد الاسيوي بالعاصمه الماليزيه كوالالمبور قبل أيام جعلنا نطرق باب امين السنيني ووجهنا له هذه الاسئله:

*طبعا عرفتم بالقرعه وانطلاق نهائيات كأس آسيا للشباب ووقوع المنتخب في مجموعه يراها البعض سهلة نوعاما عطفا وما قدمة المنتخب في التصفيات الاوليه في قطر. فماذا تقولون عن كل ذلك.؟ . وهل هناك ترتيب مع قيادة الاتحاد حول استعدادكم القادم؟
فأجاب المدرب السنيني بالقول : "من وجهة نظري ان فرق المجموعه متقاربة المستويات و الافضليه ستكون خلال النهائيات لمن يستعد بشكل افضل"
بالنسبه للترتيبات الاخوه في قيادة الاتحاد علقوا عمل جميع الاجهزه الفنيه ونشاطات المنتخبات ابتداء من شهر ابريل بسبب جائحة كورونا وبانتظار اعادة النشاط. ومعه زوال هذا الوباء ان شاء الله.

* وحول سؤالنا في حال كان هناك استعداد مقنع لكم كجهاز فني.. خاصه وان أفراد المنتخب يملكون إمكانيات مميزه تفردو وابدعوا من خلالها كثيرا في التصفيات الاوليه. لهذا هل تتوقع الذهاب للمنافسه على البطوله والصعود لنهائيات كأس العالم للشباب كما فعلت ذلك ذات مرة مع منتخب الناشئين؟ أجاب انه يتمنى ذلك ولكن لنترك هذا التطلع لحين ندخل في اجواء البطولة وحتى لانستبق الاحداث ..

الجدير ذكره ان منتخب شباب اليمن سبق له التاهل النهائيات الاسيويه في أكثر من مره وكانت افضل نتائجه في البطولة التي استضافتها ميانمار عام ٢٠١٤ وكاد ان يذهب بعيدا لولا الهزيمه المفاجئه من المنتخب التايلندي بثلاثه أهداف لهدفين



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020