شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
الإتحاد الآسيوي والفيفا يقرران تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022

الإتحاد الآسيوي والفيفا يقرران تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022

 10-03-2020    AFC    344

كوالالمبور - بعد التشاور مع الاتحادات الوطنية الأعضاء في قارة آسيا، اتفق الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم على تأجيل المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر.

وجاء التأجيل وفق التالي:

- تأجيل المباريات المقرر في فترة المباريات الدولية 23-31 آذار/مارس و1-9 حزيران/يونيو، لمواعيد لاحقة.

- سوف يتباحث الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم حول التفاصيل الإضافية للمباريات المؤجلة.

ولكن، من أجل دعم الاتحادات الوطنية المعنية، وفي حال ضمان توفير متطلبات صحة وسلامة جميع الأفراد المعنيين حسب المعايير المطلوبة، فإنه إذا اتفقت الاتحادات الوطنية على إقامة المباريات خلال فترة المباريات الدولية في شهر آذار/مارس وحزيران/يونيو فإنه بإمكانها خوض المباريات، ولكن دائماً بعد الحصول على موافقة الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

واتفق الاتحادين الدولي والآسيوي أيضاً على تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 في تركمانستان، والتي تعتبر مؤهلة إلى كأس العالم لكرة الصالات 2020 في ليتوانيا، لتقام في الفترة من 5 إلى 16 آب/أغسطس 2020.

وبخصوص المباريات المقبلة في التصفيات الأولمبية للسيدات، فإنها ستقام وفق ما هو مقرر، باستثناء مباريات الملحق النهائي بين كوريا الجنوبية والصين، والتي ستقام الآن خلال فترة المباريات الدولية بين 1 و10 حزيران/يونيو 2020.

وسوف يواصل الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدنم تقييم الموقف بخصوص انتشار فايروس كورونا (كوفيد-19)، وسوف يتخذان القرار بخصوص أي تغييرات إضافية في جدول مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 عند الحاجة، وذلك من أجل حماية صحة وسلامة جميع الأفراد المعنيين.


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020