شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
منتخبنا يجري الحصة التدريبية الأولى في المكلا ... والإتحادين الأسيوي والدولي يلوحان بالتأجيل

منتخبنا يجري الحصة التدريبية الأولى في المكلا ... والإتحادين الأسيوي والدولي يلوحان بالتأجيل

 06-03-2020    محمد الخميسي    368

دخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم صباح الخميس معسكراً داخلياً في مدينة المكلا استعداداً لمواجهتي السعودية واوزباكستان نهاية الشهر الجاري ضمن مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2022) وكأس آسيا (2023).

واجرى المنتخب عصر الخميس الحصة التدريبية الأولى على ملعب بارادم تحت قيادة مساعد المدرب احمد علي قاسم الذي سيتولى تدريب المنتخب حتى وصول مدرب المنتخب سامي النعاش من ابوظبي .

وشهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين المحليين الذين تم اختيارهم بالإضافة إلى اللاعب جهاد عبدرالرب الذي تم استدعائه مؤخراً.

وقرر الاتحاد اقامة المعسكر الحالي استغلالا للوقت ولقرب موعد المباراتين خصوصاً بعد أن تأخر صدور تأشيرات المنتخب والتي لم يستلمها الاتحاد حتى الان ،
وسيواصل المنتخب معسكره حتى استلام التأشيرات ومن ثم يغادر مباشرة إلى مدينة جدة للمعسكر الخارجي .

اقامة المباراتين او تأجيلهما
وحتى الأن مازالت مباريات التصفيات قائمة ولم تؤجل رسمياً من قبل الفيفا بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) على مستوى العالم والذي ادى إلى تأجيل عدد من المباريات الدولية على صعيد الأندية ،

حيث يدرس الفيفا حالياً الوضع الراهن وسيصدر خلال الايام القادمة قراره الرسمي بشأن إقامة مباريات الجولتين القادمتين أو تأجيلهما إلى وقت يحدده لاحقاً.

المحترفون يلتحقون بالمنتخب اثناء المباريات
وبالنسبة للاعبين المحترفين الذي تم الاعلان عن اسمائهم ضمن القائمة المعلنة ، فسيلتحقون بالمنتخب اثناء المباريات ،حسب نظام الفيفا والاتحاد الأسيوي والذي يسمح للاعبين المحترفين في الاندية الخارجية الالتحاق بمنتخباتهم في ايام الفيفا ( أي قبل المباراة الرسمية بيومين)

- الجدير بالذكر ان منتخبنا يحتل المركز الرابع في ترتيب مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من خمس مباريات .. حيث تعادل مع منتخبي السعودية(2/2) وسنغافوره (2/2) وفاز على منتخب فلسطين(0/1) ، فيما تلقى خسارتين من اوزباكستان(5/0) وسنغافورة(2/1).


  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020