YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
منتخبنا الوطني لكرة القدم يدخل معسكرا في المكلا استعدادا للسعودية وأوزبكستان

منتخبنا الوطني لكرة القدم يدخل معسكرا في المكلا استعدادا للسعودية وأوزبكستان

 04-03-2020    متابعات    715

يدخل منتخبنا اليمني لكرة القدم اليوم الاربعاء في مدينة المكلا بحضرموت معسكراً داخلياً استعدادا للجولة السادسة من التصفيات المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022م في قطر ، وكأس آسيا 2023 في الصين، حيث يستعد المنتخب بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش لخوض المواجهتين المقبلتين أمام منتخبي السعودية وأوزبكستان ، اللتين ستجريان يومي 26 و 31 من شهر مارس الجاري برسم الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

* وكان اللاعبون قد بدأوا بالتوافذ إلى مدينة عدن أمس الثلاثاء، ومباشرة تم التحرك مغرب أمس إلى مدينة المكلا للإلتحاق ببقية اللاعبين هناك .. ويلتقي منتخبنا مع المنتخب السعودي يوم الخميس الموافق 26 مارس في مدينة جدة، ثم يستضيف منتخب أوزبكستان في البحرين يوم الثلاثاء 31 من الشهر نفسه في إطار الجولة السابعة للمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي فلسطين وسنغافورة.

* وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب سامي النعاش قد استدعى ثلاثين لاعباً للإنخراط في معسكر (جدة) الذي أعلن عن إقامته في وقت سابق وتعثر بسبب صعوبة استخراج التأشيرات ، بعد أن منعت السعودية دخول مواطني عدد من البلدان ، التي ظهر فيها المرض أو جاورها دولة ظهر فيها المرض تفادياً لانتشاره في موسم العمرة القادم ، ومنها بلادنا.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020