شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
النعاش: منتخبنا بحاجة إلى إعادة ترتيب وسأشرك الحارس محمد عياش في المباراة القادمة

النعاش: منتخبنا بحاجة إلى إعادة ترتيب وسأشرك الحارس محمد عياش في المباراة القادمة

 01-12-2019    YASM    179

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، سامي النعاش، إن مباراة المنتخب القادمة أمام نظيره العراقي يوم غد الاثنين، مباراة صعبة ويتوجب التحضير الجيد لها.
النعاش خلال مؤتمر صحفي عقده أمس قبل مباراة المنتخب الوطني مع نظيره العراقي في الجولة الأخيرة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، كشف عن أن سيجري تغييراً في مركز الحراسة بإشراك الحارس محمد إبراهيم عياش بديلاً لسالم عوض الذي شارك في مباراة الأمس أمام منتخب قطر وخسرها منتخبنا الوطني بستة أهداف دون رد.

واعترف مدرب المنتخب الوطني بوجود خلل في صفوف المنتخب، قائلاً إن "المنتخب بحاجة إعادة ترتيب"، لكنه قال إنه سيجري تغييراً بسيطاً جداً في التشكيلة التي لعب بها مباراتيه السابقتين في البطولة، حيث خسر مباراته الأولى من نظيره الإماراتي بثلاثية قبل أن تتلقى شباكه سداسية من منتخب قطر.

ذكر النعاش إنه لن نعتبر مباراة المنتخب الوطني أمام العراق مباراة تحصيل حاصل، ويتم التحضير الجيد لها.
وعن أسباب الهزيمتين التي تلقاهما المنتخب الوطني في المباراتين السابقتين، أوضح المدرب النعاش، أن الوضع العام في اليمن لا يساعد على إيجاد منتخب قوي، وأن المنتخب يضم عناصر شابة لم تشارك من قبل في بطولات الخليج التي اعتبرها مشاركة صعبة، وزاد في ذلك وقوع المنتخب الوطني في مجموعة صعبة، فضلاً عن الإمكانيات المحدودة للمنتخب.

بدوره اعتبر لاعب المنتخب الوطني، عبدالواسع المطري، المباراة أمام العراق "الفرصة الأخيرة لحفظ ماء الوجه في هذه البطولة".. وأضاف: "طموحنا تقديم مستوى أفضل من المباراتين السابقتين".
وحول مدى تأثير الخسارة الكبيرة للمنتخب من نظيره القطري وتأثيراتها على نفسيات اللاعبين وأدائهم في الملعب المباراة القادمة، أوضح المطري أن لتلك الخسارة تأثير سلبي كبير على اللاعبين الذين يحاولون تجاوز ذلك من أجل تقديم مستويات أفضل في المباراة المقبلة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب المنتخب العراقي ستريشكو كاتانيتس، قال الأخير، إن المنتخب اليمني لا يبدو بتلك السهولة التي يراها البعض في الملعب، مشيراً إلى أن المنتخب اليمني يبحث عن رد الاعتبار في مباراته القادمة ولديه لاعبون جيدون بإمكانهم استغلال الفرص، حد تعبيره.

وقال كاتانيتس ان منتخبه ليس بحاجة حالياً لأي تعزيز آخر في صفوفه من أجل الاستمرار في البطولة.

من جانبه، أكد لاعب المنتخب العراقي، محمد قاسم، أنه وزملائه اللاعبين عازمون على تحقيق النقاط الثلاث في مباراتهم أمام المنتخب اليمني.


  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019