شبكة الرياضة اليمنية

 شبكة الرياضة اليمنية
         
         
منتخبنا يسقط بالستة أمام قطر ويودع خليجي 24

منتخبنا يسقط بالستة أمام قطر ويودع خليجي 24

 29-11-2019    أنور عبدالقادر    387

تلقى منتخبنا الوطني خسارة ثقيلة مساء اليوم الجمعة عندما سقط أمام نظيرة قطر بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

سجل أهداف قطر عبد الكريم حسن "هاتريك" في الدقائق 29 و37 و72 من ضربة جزاء، والمعز علي وعبد الله الأحرق وأكرم عفيف في الدقائق 57 و85 و91، على الترتيب.

وبهذه النتيجة حصد المنتخب القطري أول 3 نقاط له في البطولة، ليحتل المركز الثاني خلف العراق المتأهل لنصف النهائي، ليجدد العنابي حظوظه في التأهل، بينما بقي منتخبنا بلا رصيد من النقاط.

وبدأ منتخبنا بنفس التشكيلة التي لعب بها لقاء الإمارات بإستثناء لاعب واحد فقط حيث أشرك علاء الدين نعمان كظهير أيسر بدلا لمفيد جمال.



وبدأ منتخبنا حذرا في بداية اللقاء ولمدة نصف ساعة وإستطاع إغلاق مناطقة تماما حتى تحصل المنتخب القطري على ركلة ركنية في الدقيقة 30 فشل في تشتيتها ناصر محمدوه لتجد عبدالكريم حسن والمرمى الخالي ليتقدم العنابي بالهدف الأول.

وبعد مرور سبع دقائق أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لقطر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل سالم عوض من التصدي لها لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني فرض المنتخب القطري أسلوبه وهاجم بضراوة لينجح المعز علي من إضافة الهدف الثالث بعد أن أطلق كرة يسارية تهادت في مرمى سالم عوض دون أن يحرك ساكنا.



وتحصل منتخب قطر على ركلة جزاء إحتسبها الحكم بعد إصطدام الكرة بيد مدافع اليمن ليعود الحكم لتقنية "الفار" ويثبت اللقطة ليسددها عبدالكريم حسن مسجلا الرابع في الدقيقة 72.



ونجح عبد الله الأحرق في تسجيل الهدف الخامس للعنابي في الدقيقة 85 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم وضع أكرم عفيف بصمته في المباراة بتسديدة سكنت المرمى اليمني في الدقيقة 91، ليتمم سداسية العنابي.


أدار المباراة طاقم تحكيم كويتي بقيادة علي شعبان
أنذر الحكم مدافع منتخبنا مدير عبدربة في نهاية الشوط الأول
إستخدم سامي النعاش ورقة واحدة فقط حيث قام بإشراك محمد المداري بدلا لعصام الورافي.






  شبكة الرياضة اليمنية

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2020