YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
النعاش: سنخوض مباراة صعبة أمام قطر ونسعى لتجاوز أخطاء مباراة الإمارات

النعاش: سنخوض مباراة صعبة أمام قطر ونسعى لتجاوز أخطاء مباراة الإمارات

 28-11-2019    YASM    472

أكد مدرب منتخبنا الوطني سامي نعاش إنه لم يوقع عقد تدريبي مع الإتحاد اليمني لكرة القدم منذ توليه مهام قيادة المنتخب الوطني الأول فنيا ويعمل في ظروف صعبة جدا .

وقال النعاش خلال المؤتمر الصحفي اليوم الذي يسبق لقاء قطر غدا ضمن الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج المقامة في الدوحة ان المنتخب ارتكب أخطأ خلال المباراة السابقة أمام الإمارات وتحديدا خط الدفاع ساهمت في الخسارة بثلاثية ..

معربا عن أمله في أن يكون خط الدفاع في كامل تركيزة في مواجهة الغد والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء أمام خط ال ١٨ فالمنتخب القطري متمرس جدا في الكرات الثابتة .

وعن عدم جدوى الإستفادة من اللاعبين المضافين لقائمة المنتخب الوطني أشار النعاش إلى انه من غير المعقول المجازفة بالدفع باللاعبين في مباريات رسمية وكبيرة وهم محدودي الخبرة ويحتاجوا إلى اشراكهم في لقاءات ودية حتى يتم الوقوف على مستواهم وهذا ماافتقده .



وأوضح النعاش انه يتوقع هجوم مبكر وضغط من المنتخب القطري ومحاولة خطف هدف مبكر لكنه سيعمل جاهدا على عدم حدوث ذلك وتقديم لقاء قوي دفاعيا واللعب على الهجمات المرتدة .

وطالب النعاش الإعلام اليمني بدعم لاعبي المنتخب الوطني الحالي حيث أنهم شباب ويحتاجون إلى الدعم والخبرة وليس الهجوم الإعلامي عليهم فاجواء بطولات الخليج غير التصفيات الآسيوية وبعضهم يشارك لأول مرة في البطولة الخليجية

موكدا ان مهمة اي مدرب هي تصحيح الأخطاء للاعبين والتركيز على نقاط الضعف والقوة للخصم وهذا مايعمل عليه مع اللاعبين واتمنى تجاوز أخطاء مباراة الإمارات



من جانبه قال لاعب منتخبنا عبد الواسع المطري انهم كلاعبين أغلقوا ملف مواجهة الإمارات السابقة ويسعوا كلاعبين تقديم مباراة جيدة واسعاد الجماهير اليمنية

مشيرا ان اللاعبين بعضهم يشارك لأول مرة في بطولات الخليج واصابهم بعض الارباك والتوهان خلال اللقاء لكن الجميع تعهد على القتال خلال مباراة قطر والخروج بنتيجة إيجابية .




  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020