شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
بالصور.. ضمن دوري طيران بلقيس بتعز الصقر يتخطى الصحة بالستة

بالصور.. ضمن دوري طيران بلقيس بتعز الصقر يتخطى الصحة بالستة

 21-11-2019    فارس نعمان    201

* نجح فريق نادي الصقر في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في منافسات بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية تعز، بتغلبه على نظيره الصحة بنتيجة (6-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء بتعز، في افتتاحية منافسات الجولة الرابعة من ذهاب المسابقة، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس.

* وافتتح الفريق الصقراوي باب التسجيل في الدقيقة 12، بعدما أرسل صانع ألعابه (سمير قاسم) تمريرة بينية متقنة إلى المهاجم المتألق (مجد مجذر) الذي اخترق دفاعات الصحة، قبل أن يسدد الكرة بقوة في الشباك.



ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى نجح (مجد مجذر) في تعزيز تقدم الصقر بالتوقيع على الهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة سريعة، بدأت عن طريق النجم المتألق (حاتم الحيدري) الذي أرسل تمريره متقنه انفرد من خلالها (مجد مجذر) بحارس مرمى الصحة ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة 15، ومع مواصلة المد الهجومي لفريق الصقر، تعرض لاعبه (مجد مجذر) لعرقلة داخل منطقة الجزاء لم يتردد حكم اللقاء في احتساب ركلة جزاء، ونفذها بنجاح اللاعب (صدام قاسم) مسجلا الهدف الثالث للصقر في الدقيقة 24،

وعاد نجم المباراة اللاعب المتألق (مجد مجذر) للبروز مجددًا ونجح في تسجيل ثالث أهدافه (الهاتريك) والرابع للصقر في الدقيقة 31، بعد مجهود فردي مميز من اللاعب (علي مصلح يحيى) الذي مرر تمريرة سحرية إلى (صدام قاسم) في الجهة اليمنى، ليمرر الأخير كرة عرضية يقابلها (مجد مجذر) ويضعها بهدوء في الشباك. لينتهي الشوط الأول بتقدم الصقر بأربعة أهداف دون مقابل.


وفي شوط المباراة الثاني، نجح اللاعب (صدام قاسم) في تسجيل الهدف الثاني له والخامس للصقر في الدقيقة 65، قبل أن يختتم اللاعب البديل (عبدالله شوقي) أهداف المباراة بتسجيله الهدف السادس للصقر في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز الصقر بستة أهداف نظيفة،

وبهذه الفوز العريض رفع فريق الصقر رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني في قائمة الترتيب بشكل مؤقت وبفارق الأهداف عن فريق الطليعة، فيما ظل فريق الصحة قابعاً في ذيل الترتيب بدون نقاط.



* وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سليم الوهري ، هشام نديم ، نضال القدسي ، وهاشم سعيد (حكماً رابعاً) ، وراقبها فنياً حازم الصلوي ، فيما قيم أداء الحكام سمير ملاطف .. ونال لاعبا الصقر (مجد مجذر وسمير قاسم) جائزة أفضل لاعب في المباراة بالمناصفه.






  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019