YEMSPORT
 YEMSPORT
         
         
تقديم اللقاء : اليمن × سنغافورة

تقديم اللقاء : اليمن × سنغافورة

 18-11-2019    أنور عبدالقادر    1243

يلتقى مساء غد الثلاثاء في تمام السادسة بتوقيت اليمن على إستاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق بالبحرين منتخبنا الوطني الأول أمام نظيرة السنغافوري في الجولة السادسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

منتخبنا الوطني بقيادة النعاش المنتشي بإنتصارة على منتخب فلسطين يوم الخميس الماضي بهدف عمر الداحي ، سيسعى لمواصلة الظهور الرائع وتحقيق الإنتصار على سنغافورة آملاً برفع الرصيد للنقطة الثامنة.

سنغافورة حتماً لن يكون فريسة سهلة وقد إستعد بمعسكر إعدادي منذ أسبوع في العاصمة القطرية الدوحة تخللها مباراة ودية أمام منتخب قطر خسرها بهدفين دون رد.

وضع المنتخبين في التصفيات الآسيوية:

اليمن×سنغافورة
3المركز5
1فوز1
2تعادل1
1خسارة2
5لة5
9علية9
5النقاط4


منتخبنا جمع خمس نقاط من تعادلين أمام كل من سنغافورة والسعودية وخسارة أمام الأوزبك وإنتصار وحيد على فلسطين ،، في حين جمع منتخب سنغافورة أربع نقاط من تعادلهم مع اليمن وفوز على فلسطين وخسارتين أمام كل من السعودية وأوزبكستان.

المواجهات التاريخية:
تاريخياً تعد هذة هي المواجهة الثانية بين المنتخبين بعد مباراة الذهاب في سبتمبر الفائت والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2 حيث تقدمت سنغافورة بهدف إحسان فاندي قبل أن يتعادل عبدالواسع المطري لمنتخبنا ويحرز محسن قراوي هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني سجل فارس بن رملي هدف التعادل لسنغافورة ..

التشكيلة المتوقعة:
اليمن : سالم عوض - محمد بقشان - مدير عبدربه - أحمد الصادق - مفيد جمال - عماد منصور - ناصر محمدوه - عصام الورافي - عبداواسع المطري - أحمد السروري - عمر الداحي

سنغافورة : إيزوان مهبود -أميرول عدلي - صفوان باهارودين - زولفاهمي أريفين - عرفان فاندي - شهدان سليمان - هاريس هارون - نازرول نازاري - حافظ نور - هامي سياهين - إحسان فاندي


طريقة اللعب ونقاط القوة:
على الأغلب سيلعب المنتخبان بتشكيلة 4-3-3 ، منتخبنا لن يغامر بإشراك وجوة جديدة ، ومن المتوقع أن يبدأ بنفس التشكيلة التي بدأت مباراة فلسطين - والتي تعتبر أفضل المتاح حالياً - سيعتمد على إنطلاقات السروري والداحي وتسديدات المطري وناصر محمدوه ، في حين رباعي الدفاع سيكون أمامهم مهمة ليست بالسهلة لإيقاف هجوم سنغافورة الذي يعتمد على السرعة.

يبرز من منتخب سنغافورة المهاجم الشاب ذو الـ 20 عام إحسان فاندي المحترف في نادي رافوسو النرويجي ، والذي يملك في رصيدة 7 أهداف دولية من 17 مباراة فقط ..وهو صاحب هدف السبق لسنغافورة في مباراة الذهاب أمام منتخبنا ، يتميز بتسديداتة القوية والمتقنة ولذا فيتوجب على الصادق ومدير أن يغلقا المناطق الخلفية تماما على اللاعب والضغط عليه وعدم ترك مساحة كافية .

يبرز أيضا لاعب الوسط هاريس هارون والذي خاض مباراتة الدولية رقم 100 أمام قطر الأسبوع الفائت ، ويعتبر رمانة خط الوسط بالنسبة لفريق سنغافورة.

أبرز الغائبين
أبرز الغائبين عن تشكيلة اليمن هو المهاجم محسن قراوي والذي أحرز هدفين في أول مباراتين في التصفيات أمام كل من سنغافورة و السعودية. ويغيب عن هذا اللقاء بسبب الإصابة

بينما سيكون اللاعب فارس بن رملي - صاحب الهدف الثاني لسنغافورة في مرمى منتخبنا في مباراة الذهاب - أبرز الغائبين عن المنتخب السنغافوري وذلك بعد إنسحابة من معسكر الفريق لأسباب عائلية.



  YEMSPORT

         


 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
جميع الحقوق محفوظة © YEMSPORT.COM 2020