شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
ميدالية ذهبية في افتتاح البطولة العربية لمنتخبات الجودو بعمان بواسطة علي خصروف

ميدالية ذهبية في افتتاح البطولة العربية لمنتخبات الجودو بعمان بواسطة علي خصروف

 03-11-2019    فضل الجونة    105

بحضور الدكتور يوسف الشواربة امين العاصمة الاردنية عمان بالنيابة عن الأمير حسن بن طلال،وعبيد العنزي رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو، والمهندس نعمان شاهر رئيس الاتحاديين اليمني والعربي للجودو وعدد من رؤساء الاتحادات العربية المشاركة، افتتحت رسميا عصر امس في (صالة الأميرة سمية) بمدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الاردنية عمان البطولة العربية للعبة الجودو لفئة (الكبار والشباب والناشئين) للرجال والسيدات بمشاركة أربعة عشر دولة والتي تستمر من الفترة 2حتى 5 من الشهر الجاري.

حيث أقيم حفل افتتاح بمشاركة منتخبات الدول المشاركة ولوحة استعراضية لعدد من لاعبي اللعبة الذي قددموا عرض رائع نال استحسان الحضور، وقد بداءت البطولة باي من الذكر الحكيم ثم القى رئيس الاتحاد الأردني ومدير البطولة موسى خلف كلمة رحب بالحضور والمنتخبات المشاركة واستعراض برنامج منافسات البطولة واشاد بالمنتخبات المشاركة وثمن حضورهم ومشاركتهم في هذه البطولة، متمنيا للجميع المشاركة الفاعلة والمنافسة المثيرة والمتبزة للرفع من مستوى اللعبة.

كما القى المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحاديين اليمني والعربي للجودو كلمة رحب بالحضور جميعا واشاد بجهود اتحاد الجودو الاردني وشاكرا لهم الاستضافة والتنظيم لهذه البطولة التي تاتي في إطار تطوير ورفع مستوى اللعبة على المستوى العربي والمنافسة بين أبطال اللعبة، وأكد حرص الاتحاد العربي في دعم مثل هذه البطولات التي تخدم اللعبة مستقبلاً.


وعقب انتها مراسيم حفل الافتتاح جرت عدد من المباريات بين لاعبي المنتخبات المشاركة، وقد تمكن لاعب منتخبنا الوطني الكابتن علي خصروف من الفوز بذهبية لفئة الكبار وزن 60 جرام تحت قيادة مدربه الكابتن علي الانسي، كما حقق لاعب منتخبنا الوطني الكابتن احمد سالم الزراعي المركز الثالث في وزن 73 كجم، وفي النتائج العامة للرجال حقق منتخبنا الوطني للرجال المركز الثالث، كما تأهل لاعب منتخبنا الكابتن معتز سمير للعب على الذهب في النهائي، وتعتبر هذه النتائج مؤشرة لتحقيق النتائج المشرفة للاعبي منتخبنا الوطني للجودو لجميع الفئات المشارك فيها، وهناك اصرار من اللاعبين من تحقيق النتائج المشرفة للعبة والوطن.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقد مساء امس الاول الاجتماع الفني للبطولة بحضور رئيس الاتحاديين اليمني والعربي للجودو المهندس نعمان شاهر، الذي رحب في بداية الاجتماع بالحضور، وعبر عن سعادته بإقامة هذه البطولة في العاصمة الاردنية عمان، شاكرا تعاون الاتحاد الأردني للعبة من خلال استضافتهم للبطولة، وجهودهم التي اثمرت في تسهيل كثير من الأمور المتعلقة بالمنتخبات المشاركة، متمنيا للجميع المشاركة الفاعلة والتنافس المثير الذي يخدم مستوى اللعبة مستقبلاً.

وكان رئيس الاتحاد الأردني للجودو بكري العبادي قد رحب في مستهل الاجتماع بالمنتخبات المشاركة شاكرا حضورهم للمشاركة والذي سينعكس بالايجاب على مستوى البطولة ونجاحها، متمنيا لهم كل التوفيق وتقديم المستوى الفني الذي يليق بلاعبي منتخباتهم والتمثيل المشرف لبلدانهم والإقامة الطيبة في بلدهم الثاني الأردن .
هذا وكان لاعبي المنتخب اليمني للجودو قد أجروا عصر امس الأول جرعة تدريبية تحت قيادة المدرب علي الانسي ومساعده علاء عاطف، وسط تفاعل وحماس لاعبي المنتخب في تقديم مستوى جيد وتحقيق النتائج المشرفة للعبة والوطن والمشاركة الفاعلة التي تعطي الصورة الطيبة عن تطور مستوى اللعبة في الوطن اليمني.
كما أجريت مساء امس الاول عملية الأوزان للمنتخبات المشاركة لفئة الكبار والناشئين الذي سوف يخوضوا النزالات في افتتاح البطولة.
وتتواصل منافسات البطولة صباح غدا في ضل التنافس القوي والمثير بين لاعبي المنتخبات المشاركة.

حضر افتتاح البطولة وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد صالح حسين، مدير عام بيوت الشباب بوزارة الشباب والرياضة ياسر الاهدل، العميد عدنان القلعة الشخصية الرياضية المعروفة، وعدد من الشخصيات الرياضية من الوفود العربية المشاركة.




  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019