شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
رئيس لجنة المسابقات : انطلاق المرحلة النهائية من الدوري التنشيطي في نوفمبر..

رئيس لجنة المسابقات : انطلاق المرحلة النهائية من الدوري التنشيطي في نوفمبر..

 23-10-2019    متابعات    359

اكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم ان المرحلة الثانية من الدوري التنشيطي لاندية الجمهورية ستنطلق في شهر نوفمبر القادم في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت..
وقال الدكتور ابو علي غالب نحن منتظرين رد مكتب الشباب والرياضة بسيئون بشأن جاهزية الملعب ..

وكانت الامانة العامة بالاتحاد قد خاطبت فرع اتحاد كرة القدم بسيئون بخطاب لمعرفة جاهزية ارضية واضاءة الملعب الاولمبي والذي وجه خطاب "مرفق" لمكتب الشباب بهذا الخصوص ..

وأفاد ابوعلي غالب بانه تم اختيار سيئون نظرا لافتتاح ملعبها الاولمبي وحيادية المكان للاندية المتأهلة.. علما ان نظام النهائيات للمرحلة النهائية للدوري التنشيطي بسيئون وبحسب اللائحة ستقام بنظام المجموعتين وتحدد بالاجتماع الفني قبل البطولة بيوم وبالقرعة الموجهة مع ملاحظة ان فرق المدينة الواحدة سيتم توزيعهم بالقرعة في المجموعتين...

وقال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم جاري التواصل مع جامعة سيئون كلية تقنية المعلومات والحاسوب..وعبر زملاء اكاديميون من اجل عمل ست كاميرات وشاشات عرض بلازما لتصوير المباريات... واستخدام تقنيه الفار لاول مرة باليمن..
ونقوم حاليا بمتابعة وتجهيز الموازنة المالية للبطولة ومتى ماجهزت انطلقنا.

وجاري التواصل مع الامانة العامة بالاتحاد من اجل السماح باضافة ثلاثه لاعبين جدد لكل نادي شريطة عدم مشاركتهم في المرحلة الاولى للدوري التنشيطي
وسيتم خلال الاجتماع الفني مناقشة الشكل والنظام الجديد للدوري القادم لموسم 2020/2019 م

وفي الاخير قال ابو علي غالب : اشكر قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ممثلة بالشيخ احمد صالح ونائبه الاول والامانة العام... التي تجاوبت معنا في اقامة وتفعيل ودعم النشاط الداخلي للاتحاد بعد ان كان مقتصرا على المشاركات الخارجية فقط..

كما اشكر كل الاندية التي شاركت واستجابت رغم الظروف المالية الصعبة التي تعاني منها في ظل توفقها الطويل والشكر موصول للاعلام الرياضي ولجماهيرنا الرياضية والشارع الرياضي الذي تفاعل ودعم وشجع فكرة الدوري التنشيطي .

الجدير بالذكر ان الاندية المتأهلة لنهائيات البطولة التنشيطية هي التلال -وحدة عدن - اهلي صنعاء - اليرموك - الهلال - شعب حضرموت - اتحاد اب - اهلي تعز.








  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع
 المنتخب الأول
 المنتخب الأولمبي
 منتخب الشباب
 منتخب الناشئين
 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019