شبكة الرياضة اليمنية

شبكة الرياضة اليمنية
         
         
عن الموقع

عن الموقع

   موقع إلكتروني مستقل ذو محتوى فريد حيث نهتم بكافة الألعاب الرياضية في اليمن ونغطي أخبار مختلف الرياضات اليمنية.

تاسس الموقع بتاريخ 12 أكتوبر 2014 ، لتمكين القراء او المهتمين بالرياضة اليمنية بشكل عام من متابعة أدق التفاصيل والنتائج للبطولات الرياضية المختلفة في اليمن ، تم تحديث الموقع من حيث الشكل والمضمون لمواكبة التطور التكنولوجي الحاصل ليدخل مرحلة التفاعلية وتميزت بفتح المجال أمام القراء للتعليق على المقالات المنشورة .

هدفنا الوصول بالرياضة اليمنية للمكانة التي تستحقها إعلامياً ، عن طريق تغطية المسابقات المحلية في مختلف الرياضات وكذلك تغطية الأخبار أولاً بأول ومتابعة محترفينا في الخارج وسوق الإنتقالات وكل ما هو جديد على الساحة الرياضية اليمنية. والهدف الرئيسي هو توفير المعلومة الرياضية بشكل سريع مهما اختلفت المعلومة وتبدلت طبيعتها.

يوفر الموقع العديد من الخدمات المهمة مثل (الأخبار اليومية للرياضات اليمنية ، نتائج المباريات وجداول الترتيب لكافة البطولات الجماعية في مختلف الألعاب سواء في كرة القدم أو كرة السلة أو كرة اليد والكرة الطائرة ، معلومات عن اللاعبين وإحصائيات خاصة لكل لاعب ، معلومات عن الأندية والمنتخبات وإحصائيات مفصلة لكل نادي ، التحليل الإحصائي أو الإنفوجرافيك الخاص بالمباريات المهمة او بشكل البطولات او غيرها من الأخبار و وغيرها من الخدمات).

الموقع غير متحيز إلى نادي معين ، وهدفة الأساسي توفير إحصائيات خاصة مختلفة من ناحية المحتوى عن مختلف الرياضات اليمنية ، ولكن وفي نفس الوقت سيقوم الموقع بتغطية البطولات المهمة والأندية الجماهيرية بشكل أكبر.

الأخبار المذكورة في الموقع والمأخوذة من صحف محلية او مواقع إخبارية أخرى فهي على ذمة الصحيفة او الموقع والتي دائما ما سنذكر مصدرهها في الخبر.
نحن في شبكة الرياضة اليمنية ندرك حجم التحديات التي تواجهها الرياضة اليمنية عموما وكرة القدم خصوصا ، ونعمل من أجل أن نكون في مستوى الحدث لنعمل معكم في كل مكان ومن أجل كسب ثقتكم. رسائلكم هي سر تطورنا فلا تترددوا أبدا في أي ملاحظة أو اقتراح سوف تصلنا وتكون اهتمامنا الكبير

يتطلع موقع شبكة الرياضة اليمنية للتواصل مستقبلاً مع الأعضاء والزوار بوسائل متعددة ، وهناك بعض الأفكار التي من الممكن أن يتم تطويرها في المستقبل لتتيح خدمات تفاعلية مع زوار الموقع.

بإمكانك إرسال اقتراحاتك أو استفساراتك عن أي شيء يخص الموقع والخدمات التي نقدمها أو الإبلاغ عن خبر خاطيء أو محتوى غير لائق من خلال صفحة "اتصل بنا".


  شبكة الرياضة اليمنية

         

 الرئيسية
 الأخبار
 البطولات
 الأندية
 اللاعبين
 إنفوجرافيك
 عن الموقع
 إتصل بنا
 سياسة الخصوصية
 للتسجيل في الموقع

جميع الحقوق محفوظة © شبكة الرياضة اليمنية 2019